قائد ليفربول يدعم محمد صلاح ورسالة تحذير نارية لساديو ماني 

تاريخ النشر: 30/03/2022
223
منذ سنتين
قائد ليفربول يدعم محمد صلاح ورسالة تحذير نارية لساديو ماني 

بعث الهولندي فيرجيل فان دايك قائد ومدافع ليفربول الإنجليزي، رسالة مسانده لزميله الدولي المصري محمد صلاح عقب خسارة بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتأهل المنتخب السنغالي للمرة الثالثة في تاريخه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز بركلات الترجيح على نظيره المصري (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما بالعاصمة داكار. 

وتكرر سيناريو نهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة، ولجأ كلا الفريقين إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي كان فيها التفوق للفريق السنغالي، بفضل تألق الحارس إدوارد ميندي.

وكان المنتخب المصري قد فاز في لقاء الذهاب الذي إقيم يوم الجمعة الماضي، في ستاد القاهرة الدولي بهدف دون مقابل، سجله محمد صلاح في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

ويتمكن المنتخب السنغالي من هذا الانتصار، من التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه عبر بوابة مصر، بعد أن تكرر السيناريو ذاته في نسخة عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

تابع أيضا.. ماني يحسم منافسة القرن مع محمد صلاح (2-0) في 60 يوما

رسالة فان دايك لمحمد صلاح وساديو ماني: 

وقال فان دايك في رسالته لمحمد صلاح: "أنا متأكد من أنه سيحول خيبة الأمل إلى نجاح لبقية الموسم".

وأضاف: "مازال لدينا كل شيء نلعب من أجله، لذلك لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحقيقها".

وأوضح قائلا لساديو ماني: "بالنسبة لساديو، أتمنى له كل التوفيق، وإذا كان في مجموعتنا، فسيحتاج إلى هذا الحظ السعيد".

وجاءت رسالة فان دايك لثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، عقب تعادل منتخب بلاده بالأمس أمام ألمانيا بهدفين لكل فريقين، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما في العاصمة أمستردام.

ساديو ماني يتفوق على محمد صلاح خلال أيام: 

منذ تأهل الفريق المصري والسنغالي لنهائي كأس أمم إفريقيا، التي إقيمت في الكاميرون خلال شهر فبراير الماضي، تحول الصراع بشكل فردي ما بين محمد صلاح وساديو ماني نجمي وجناحي ليفربول الإنجليزي.

تفوق ساديو ماني في الصراع الأول، في نهائي أمم إفريقيا بعد أن قاد بلاده للتتويج بركلات الترجيح، على حساب زملاء محمد صلاح (4-2)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتكرر السيناريو ذاته الليلة في العاصمة داكار بعد أن تولى ماني تسديد أخر ركلة ترجيح، وسددها بنجاح، بينما فشل محمد صلاح في تحويل كرته إلى هدف في شباك ميندي، بل أطاح بالكرة خارج المرمى تماما.

وكان محمد صلاح قد دخل في حالة حزن شديدة عقب خسارة أمم إفريقيا الماضية، وهو ما جعل الألماني يورجن كلوب يحاول معالجة حزنه من أجل إعادته لحالته الطبيعية، وهو ما سيتكرر في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش ينضم لمحمد صلاح.. نجوم لن نراها في كأس العالم 

مذبحة لـ 8 لاعبين في برشلونة من أجل محمد صلاح .. تعرف على الأسماء

حمل تطبيق سعودي الآن